مـنتـدى مـودي //// www.mody.forumotion.com--mody
اخي الزائر الكريم ان لم تكن عضو في المنتدى قم بالضغط على نافذة التسجيل وكن عضوا مميزا لدينا


شــــــــــات ومــنتدى للـمتميزين ويرضي جميع الاذواق
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
المواضيع الأخيرة
» حزب الحمير في كردستان يدشن تمثالا لرمزه
الجمعة 24 يوليو 2015, 15:05 من طرف حياة

» ابنة الكوميدي مستر بن
السبت 12 أكتوبر 2013, 04:14 من طرف sundis

» قصه لصديقي
الثلاثاء 26 فبراير 2013, 17:38 من طرف وسام

» قصه ليلى والذئب
الثلاثاء 26 فبراير 2013, 17:20 من طرف وسام

» كيف يعيش أفقر رئيس في العالم؟
الثلاثاء 26 فبراير 2013, 17:13 من طرف وسام

» ابنه عاصي الحلاني: أبي مسلم وأمي مسيحية
السبت 05 يناير 2013, 23:48 من طرف airmanxx

» بحث حول مساهمة التجارة الالكترونية في تحقيق الميزة التنافسية
الأربعاء 26 ديسمبر 2012, 03:19 من طرف sundis

» سيرة ذاتية مزيفة، درجات علمية غير صحيحة وكذب متعمد في الملفات الشخصية لغرض الوصول لأعلى المناصب في هيئة الاعلام والاتصالات ابتداءً من د.صفاء الدين ربيع
الإثنين 19 مارس 2012, 21:08 من طرف Salmaa

» اتهام صفاء الدين ربيع، المدير التنفيذي بالوكالة لهيئة الاعلام والاتصالات، بالفساد المالي والاداري
الخميس 15 مارس 2012, 00:08 من طرف Salmaa

» نوى التمر شيء مذهل
الأربعاء 22 فبراير 2012, 04:13 من طرف كرار العراقي

» الفائزون في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"
الأربعاء 22 فبراير 2012, 03:57 من طرف روح الورد

» نيسان جوك تتفوق على سيارات سوبر رياضية
الثلاثاء 24 يناير 2012, 03:06 من طرف sundis

» قصة حب خيالية ولا في الاحلام
السبت 19 نوفمبر 2011, 14:25 من طرف sundis

» ضاع العمر بغلطة
الأربعاء 05 أكتوبر 2011, 02:32 من طرف Beckham

» معانات امراة ذنبها انها احبته بصدق
الأربعاء 05 أكتوبر 2011, 02:30 من طرف Beckham

» كل واحد يكمش موبايله او يشتغل ويايه
الأربعاء 05 أكتوبر 2011, 02:29 من طرف Beckham

» ايام الاسبوع بالجاهلية
الأربعاء 28 سبتمبر 2011, 08:18 من طرف saad

» المشاركة بارائكم
الخميس 15 سبتمبر 2011, 23:04 من طرف Beckham

» ما حكم السباحة في نهار رمضان؟
السبت 10 سبتمبر 2011, 02:49 من طرف مهند

»  مامعنى رمضان ؟؟؟؟؟
السبت 10 سبتمبر 2011, 02:38 من طرف مهند

» أحكام قضاء رمضان
السبت 10 سبتمبر 2011, 02:32 من طرف مهند

» انا لله وانا اليه راجعون
السبت 10 سبتمبر 2011, 01:36 من طرف مهند

» وفاة طفل بعد أن دهسه مدفع الإفطار
الجمعة 09 سبتمبر 2011, 19:46 من طرف محمد الطيار

» أتدرى ماذا تقول إذا بلغت الأربعين من عمرك ؟
الأربعاء 07 سبتمبر 2011, 00:43 من طرف مهند

» واشنطن: عائشة الفذافى أنجبت على الحدود الجزائرية بدون وجود طبيب
السبت 03 سبتمبر 2011, 06:24 من طرف سيف الله

» وزارة الصحة العراقية تحذر من انتشار مرض الايدز عبر العمالة الأجنبية
السبت 03 سبتمبر 2011, 06:22 من طرف سيف الله

» القراءة الخلدونية أساس التعليم الأولي.. لماذا عمدت وزارة التربية إلى تغييرها ..!!
السبت 03 سبتمبر 2011, 06:20 من طرف سيف الله

» علي صالح أفرج عن قاعديين ظهروا في العراق لحرمانه من دعم صندوق الألفية
الخميس 01 سبتمبر 2011, 19:59 من طرف زعبور

» الدولة والهوية: أداة التبدل-مؤسسة الثبات هل هناك دولة فاشلة؟
الخميس 01 سبتمبر 2011, 14:41 من طرف Beckham

» خطابات ديكتاتورية متعجرفة
الخميس 01 سبتمبر 2011, 14:34 من طرف Beckham

»  دخول ثمان محطات لديزلات هونداي الى منظومة الكهرباء الوطنية
الخميس 01 سبتمبر 2011, 04:45 من طرف زبا

» بعد عقود طويلة من المنع : وزارة الزراعة تسمح باستيراد الحيوانات ( الحية )
الخميس 01 سبتمبر 2011, 04:33 من طرف زبا

» قلل الحلويات في العيد شاهد الفديو!!!!!!!!!!!!!!!!!
الخميس 01 سبتمبر 2011, 03:48 من طرف sundis

» برشلونة يسحق فياريال بخماسية في بداية مشواره بالليجا
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 21:27 من طرف sundis

» العراقيون يفكون لغز "برتقالة" الفيسبوك بعد سنوات من الفضول
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 19:43 من طرف Beckham

» أم علي بالفستق واللوز القرفة
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 19:41 من طرف Beckham

» معطف للممثل "بروس لي" يباع بسعر خيالي في مزاد علني
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 04:17 من طرف مهند

» مسابقة ..... مسابقة....... ادخل وشارك
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 03:43 من طرف مهند

» ¨°o.O (حكمة اليوم) O.o°"
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 03:39 من طرف مهند

» كل عام و انتم بخير و أعاده الله عليكم بالخير و البركة و تقبّل الله أعمالكم
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 03:13 من طرف Beckham

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 
 س .و .ج
 ابحـث
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
airmanxx - 2503
 
Salmaa - 1799
 
Beckham - 1551
 
السفير - 1089
 
مهند - 901
 
senanj - 806
 
bintaliraq - 560
 
عسل - 491
 
M.J - 406
 
sundis - 347
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط Mody /////// مـنـتـدى مــودي على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مـنتـدى مـودي //// www.mody.forumotion.com--mody على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 قصة يشيب لها الراس الحمد لله على حسن العاقبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Beckham
عضو مؤهل للاشراف
عضو مؤهل للاشراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1551
العمر : 35
بلد ألأقامة : IRAQ-Baghdad
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: قصة يشيب لها الراس الحمد لله على حسن العاقبة   الأحد 12 أبريل 2009, 19:27

بسم الله الرحمن الرحيم


بنت كانت تبلغ من العمر 15 سنة يعني في عمر الورود القصة تبدا من عندما كانت عند بيت عمها........ عمها الذي يعرف عنه شيخ دين ولا يترك فرض من الصلاة الا وكان يقضيه .. ولكن..... ليس كل من يصلي يخاف الله كالمثل الذي يقول " ليس كل من صف صواني صار حلواني" كانت الفتاة تضيف بيت عمها في يوم من الايام فخرجت زوجت العم الى زيراتها اليومية في حي من احياء غزة وان الله لم يرزقهم بطفل في هذه الساعة كان الناس قد انتهو من صلاة العصر وختموها بادعية من الشيخ (وهو عم الفتاة) رجع الشيخ على البيت فبينما في هذا الوقت كانت الفتاة في البيت ولم تخرج بعد دخل العم ، وكالعادة ركضت عليه وقبلته قبلة البرائة ولكن العم الذي كان من الداخل شيطان رجيم ومن الخارج شيخ دين وسوس الشيطان بداخله وانقض عليها كالذئب الذي كان جائع ويترصد لفريسته الى ان يحين الوقت وينقض على فريسته فالفتاه اخذت تصرخ وتصرخ وتصرخ من دون ان ياخذ هذا الشيطان رافة بها فقد نسية بلحظة شهوة انها محرمة عليه وهو يعلم كل العلم انه حرام ومن بعد ما انتهى من جريمته هددخا اذا اخبرت احد انه سيقتلها ويقطع لحمها اربا ويرميه للكلاب الى اي بشاعة وصل فيه الامر وظل يستدعيها للبيت ويصير على ابيها اي اخوه ان تنام عندهم فكان ينتظر بفارغ الصبر زوجته التي كانت نائمة على اذنيها ولا تدري الجريمة التي تحصل في بيتها ويدخل عندها فاصبحت الفتاة تاخذ على الموضوع وكانه شي عادي وفي يوم من الايام تقدم لها رجل شهم كريم الاخلاق شيخ دين يخاف الله عز وجل فتقدم الى خطبتها واجبرها اهلها على القبول ولكن صارحته بالحقيقة ولكن كما تريد هي وصدقها ووعدها بان يستر عليها وان لا يخبر احد وكان شي لم يكن وتزوجت الفتاة ولكن بقي هاجس عمها وعلاقتها معها مع العلم انه اصبح عمرها 18 سنة اي 3 سنين وهي على علاقة مع عمها من دون احد ان يعلم ولكن الله يعلم ويرى ولكنها لم تحترم الحياة الزوجية للرجل الذي سترها فخانته مع عمها فبينما وهم غارقين في ذنبهم ليسو حائفين من رب ولا عبد دخل الزوج فجاة وراى الجريمة امام عينيه وما كان له الا ان يطلق الخائنة ويطردهما من بعد ما سمحا لهما ان يتسترا فعلم الهل في المصيبة بعد ما اخبرهم زوج الخائنة بقيو يترصدو لعمهم علةى باب المسجد الذي يصلي به دائما فعندما خرج من المسجد طعنوه 24 طعنة وبعدها ذهبو الى اختهم واطلقو عليها 40 طلقة وسقطتت يتة كاشاة التي تذبح هي وعمها الذان لم يحترما دين ولم يستحيا من الله والعياذ بالله من هذه الاشكال والله يستر علينا ويحسن خاتمتنا ............. فما رايكم بهذه القصة التي

يشيب لها الراس

لاحوله ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://facebook.com
airmanxx
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2503
العمر : 38
بلد ألأقامة : العراق
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يشيب لها الراس الحمد لله على حسن العاقبة   الإثنين 13 أبريل 2009, 03:01


لاحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Beckham
عضو مؤهل للاشراف
عضو مؤهل للاشراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1551
العمر : 35
بلد ألأقامة : IRAQ-Baghdad
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يشيب لها الراس الحمد لله على حسن العاقبة   الإثنين 13 أبريل 2009, 16:45


ما نكدر غير الا انكول لاحول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://facebook.com
السفير
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1089
العمر : 39
بلد ألأقامة : تحت رحمة ربي
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة يشيب لها الراس الحمد لله على حسن العاقبة   الإثنين 20 أبريل 2009, 00:02


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا

===========================================
هذه الصورة محفوظة من طرف موقع servimg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mody.forum.st
senanj
مجموعة الادارة
مجموعة الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 806
العمر : 30
بلد ألأقامة : بغداد
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يشيب لها الراس الحمد لله على حسن العاقبة   الإثنين 20 أبريل 2009, 18:38

(لا حول ولا قوة الا بالله) ماكدر اكمل

===========================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Beckham
عضو مؤهل للاشراف
عضو مؤهل للاشراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1551
العمر : 35
بلد ألأقامة : IRAQ-Baghdad
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة يشيب لها الراس الحمد لله على حسن العاقبة   الثلاثاء 28 أبريل 2009, 23:48


نورتو الموضوع احباب قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://facebook.com
 
قصة يشيب لها الراس الحمد لله على حسن العاقبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنتـدى مـودي //// www.mody.forumotion.com--mody :: المنـتديات العامة :: الحوادث والجرائم المحلية والعالمية-
انتقل الى: